رياضة

3 حكام مرشحين للقمة.. والزمالك يهدد بالإنسحاب

كتب: مصطفى جميل

 

حالة من الجدل والتخوف داخل الوسط الرياضي، من تكرار سيناريو لقاء السوبر الماضي بين القطبين، بعدما هدد نادي الزمالك بالإنسحاب من مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي، وذلك بسبب عدم إسناد المباراة إلى حكام أجانب.

وأكد مرتضى منصور عقب مبارة الأهلي و الإسماعيلي أن ناديه لن يتنازل عن تعيين حكام أجانب لمباراة القمة بعد ما شهدته مباراة الإسماعيلي من أخطاء تحكيمية لصالح الأهلي على حد قوله.

وأوضح مصدر داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، أن الزمالك لم يطلب تعيين حكام أجانب لمباراة القمة بشكل رسمي، وأن اللجان إستقرت على إسناد إدارة المباراة لحكام مصريين، وقفًا لرغبة البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وكشف أحمد شوبير: « أن هناك 3 حكام مرشحين لإدارة المباراة، وهم بالترتيب محمد معروف العائد من كأس العالم للشباب، وهناك أسماء بشكل دائم سنراها وهم محمود البنا وأمين عمر”.

وأضاف شوبير : «ظهور اسم محمد معروف جاء لأنه لم يدر أي مباراة قمة حتى الآن بين الأهلي والزمالك، وتعد فرصه مرتفعة جدًا، في إنتظار موقفه من إدارة إحدى المباريات المقبلة التي تسبق القمة».

وأكد مسؤولون داخل اتحاد الكرة أن في حالة رغبة أي نادي في استقدام حكام أجانب لابد من سداد 40 ألف دولار قيمة استقدام الحكام الأجانب.

وكشفت تقارير أن إدارة المارد الأحمر غير منشغلة بتعيبن حكام أجانب أو مصريين لمباراة القمة المقبلة، و ترك الأمر للجنة الحكام باتحاد الكرة المصري.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة يوم 7/13 الموافق الخميس المقبل في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التي تذاع عبر قناة أون سبورت 1.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة