رياضة

توني كروس: الريمونتادا عامل نفسي لأننا فعلناها أكثر من مرة

صرح النجم الألماني ونجم ريال مدريد “توني كروس”، أنه لم يتوقع تحقيق الإنجازات التي حققها رفقة نادي ريال مدريد، منذ قدومه إلى الفريق في عام 2014.

حيث قال: “عندما انضممت إلى ريال مدريد كنت أتمنى الفوز بالألقاب والفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن ما حدث فاق كل توقعاتي، لقد جئت من نادٍ كبير مثل بايرن ميونيخ مع خبرة اللعب لسنوات عديدة، مما جعل مكانًا لي في النادي، لدى علاقة جيدة مع النادي، وأثبت جودتي”.

وأضاف: “نحن نعرف كيف نتأقلم مع المنافس والتسبب لهم بالضرر بطريقة مختلفة، أفضل امتلاك والسيطرة على الكرة ولكن هناك مباريات يكون من الأفضل فيها امتلاك الكرة بشكل أقل وخلق مساحة مع المهاجمين، نلعب بشكل جيد مع الكرة ونعرف كيف نعاني دون الكرة”.

وأكمل: “علينا تقبل أنه يوجد دقائق في المباريات لا يمكنك فيها الحصول على الكرة وعلينا الدفاع ونذهب لاستغلال أخطاء الخصم، كرة القدم اليوم سريعة جدًا، ليس هناك وقت للتفكير لأن المنافسين يضغطون عليك، لهذا السبب من الضروري أن يقوم اللاعبون بالتحكم وتدوير الكرة”.

وزاد: “الريمونتادا هو عامل نفسي لأننا فعلناها أكثر من مرة، تزداد الثقة ويؤمن الفريق بذلك، أنت تعلم أنه إذا واصلت الصمود بالمباراة فإن فرصة العودة تكون متاحة، أنا وزملائي نتشارك في نفس العقلية لأنهم لا يستسلمون”.

وأختتم: “تواجدك مع مودريتش؟ نحن هنا من أجل أن يشعر الآخرين بالأمان، إذا كنت قد تعلمت أي شيء، فمن أجل اللعب بشكل جيد عليك أن تكون مرتاحًا، هذا ما نحاول تقديمه للفريق، مركزنا هو ضروري للدفاع والهجوم”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة