رياضة

الأهلي يتخطى عقبة الاتحاد السكندري ويتبقى له خطوة أخيرة لحسم الدوري  

فاز الفريق الكروي بالنادي الأهلي في سهرة اليوم على نظيره فريق الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة على استاد برج العرب، هذا اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري والتي انطلقت صافرة بدايتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بصافرة تحكيمية لمحمد معروف.

وأنزل ستار الشوط الأول من اللقاء بتقدم المارد الأحمر بهدفي علي معلول ومحمود كهربا في الدقيقتين 10،13 على التوالي في شوط حماسي من جانب الفريقين.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بتعديل أول للسويسري مارسيل كولر على تشكيل القلعة الحمراء، بخروج كلا من علي معلول وأليو ديانج ونزول خالد عبد الفتاح ومروان عطية.

وأهدر محمود عبد المنعم كهربا فرصة مؤكدة لتسجيل ثالث الأهداف لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 53، بعدما نجح في إرباك دفاع وحارس زعيم الثغر لينفرد بمرمى الخصم ولكن يخالفه الحظ وتخرج الكرة خارج الشباك.

وفي الدقيقة 73 أجرى كولر ثاني التعديلات على تشكيل المباراة، حيث شارك كلا من طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة بديلا عن المتألق حسين الشحات ونجم الشوط الأول محمد فخري.

وسجل محمود كهربا هدف ثالث أبيض في الدقيقة 82 من نهاية أحداث اللقاء وألغي الهدف لوقوع “الجنوب إفريقي” بيرسي تاو في مصيدة التسلل قبل اصطدام كرة كهربا الموجهة لشباك المهدي بقدم الجنوب إفريقي لتبقى النتيجة تقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وفي ذلك السياق أشهر محمد معروف حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب الاتحاد السكندري خالد الغندور في الدقيقة 88 عقب تدخله الخشن على قدم نجم الأهلي ليكمل زعيم الثغر اللقاء بنقص عددي دون أهم مهاجميه.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي بذلك الفوز يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة ويتبقى له خطوة وحيدة لحسم درع الدوري الغائب منذ موسمين، بينما يظل فريق الاتحاد السكندري في نفس عدد نقاطه برصيد 42.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة