رياضة

الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في شوط أول حماسي

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خصمه فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد خلال أحداث الشوط الأول من مواجهة الجولة الحادية والعشرون والمقامة على ستاد برج العرب.

ونجح جناح المارد الأحمر الأيسر حسين الشحات في الحصول على ركلة جزاء قام معروف حكم اللقاء بإحتسابها في الدقيقة الثامنة منذ اطلاق صافرة البداية وتمكن النجم التونسي علي معلول من إسكانها شباك المهدي سليمان في الدقيقة العاشرة عقب تأكيد الفار على صحة القرار.

ومرر اللاعب الشاب محمد فخري كرة خطيرة للأمام نجحت في إبهات دفاع زعيم الثغر وتشكل خطورة ثانية على شباك المهدي لتصل بيرسي تاو، ونجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 13 من عمر وزمن أحداث الشوط من كرة فخري وتاو.

وفي الجانب الأخر حاول لاعب الاتحاد خالد الغندور تعديل النتيجة لصالح زعيم الثغر برفقه زملائه بحثا عن هدف العودة أمام المارد الأحمر ولكن تارة يتألق الشناوي في التصدي للكرة وتارة أخرى تخالف الكرة توقع اللاعب وترتطم بالقائم.

وفي ذلك السياق احتسب الكابتن محمد معروف حكم اللقاء ثلاث دقائق فقط كوقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول من مواجهة زعيم إفريقيا وزعيم الثغر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة