رياضة

من أجل اقتراب حسم الدوري.. الأهلي يواجه الاتحاد وعينه على اللقب   

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، وذلك ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقام المباراة الليلة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفه ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري “مارسيل كولر” في مباراته اليوم أمام الاتحاد السكندري لمواصلة مشواره نحو حسم لقب الدوري الممتاز بشكل مبكر بفوز يُقربه من بطولته المفضلة والغائبة عنه منذ موسمين،

وهو بالفعل اقترب من تحقيق هدفه بعد لقاءه الأخير والفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد.

بينما يخوض زعيم الثغر مباراة اليوم تحت قيادة “زوران مانولوفيتش” رافعاً شعار التحدي في مواجهة زعيم القارة الافريقية بقرارات تأديبية لعدد من عناصر فريقه واستبعادات عديدة منها للإصابة ومنها لوجهة نظر فنية.

وأهم هذه الغيابات هداف الفريق والدوري “مابولولو” وصخرة الدفاع “محمود علاء” للإصابة، والثلاثي “ميسي وإبراهيم حسن وهشام صلاح” لوجهة نظر تخص المدير الفني وهي التي حذر منها مباشرة بعد مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، بجانب غياب “السيد سالم وكازيتو”.

وقبل لقاء الليلة، يتربع الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في المركز الأول، برصيد 72 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة