رياضة

فالوقت الإضافي.. المصري البورسعيدي يعبر الحدود ويتأهل للدور ربع النهائي لكأس مصر

نجح الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي من تحقيق فوزاً صعباً على نظيره فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أقيمت أحداث المباراة بين المصري وحرس الحدود على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك خلال لقاء الفريقين ضمن منافسات دور الثمانية بكأس مصر.

نجح فريق حرس الحدود من تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه فانتين أودو في الدقيقة 36 بعد استغلال الغفوة الفاعية للاعبي المصري.

وانتهى الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني بدأ المصري بهدف مبكر في الدقيقة 46 عن طريق عبده يحيى.

ويهاجم المصري ويندفع هجوميا بشكل كبير ويستغل حرس الحدود هذا الاندفاع في الهجمات المرتدة ويسجل إيمانويل ديفيد الهدف الثاني للحدود بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 59.

وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة وفي الدقيقة 90 يحتسب الحكم ركلة جزاء للمصري ينجح في تسجيلها إلياس الجلاصي لهدف ثاني والتعادل للمصري ويحاول المصري خطف هدف التقدم والفوز ولكن دون جدوى لينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويلجأ الفريقان لوقت إضافي على شوطين، وفي الشوط الأول الإضافي يحاول المصري إحراز الهدف الثالث ولكن دون جدوى، وفي الشوط الثاني ومن هجمة عنترية يهدر فريق حرس الحدود أخطر هجمة في اللقاء بعد عرضية متقنة للاعب محمود ممدوح يسددها برعونة في جسد حارس مرمى المصري.

وفي الدقيقة 113 من الشوط الإضافي الثاني ينجح ايتوجا لاعب المصري البديل من إحراز الهدف الثالث وكاد أن يضيف حسين السيد الهدف الرابع بعد إنفراد تام بحارس الحدود ولكن يسددها خارج المرمى.

لينتهي اللقاء بعبور المصري عقبة حرس الحدود للدور التالي ليقابل الفائز من لقاء الأهلي والداخلية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة