فن

خلود عمر تطرح أحدث أغانيها «لمستك وحبيت دلوقت و My Heart will Go On» على الطريقة الميدلى

طرحت المطربة الشابة خلود عمر أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب وهو عبارة عن ميكس غنائى ما بين أغنية «لمستك وحبيت دلوقت و My Heart will Go on»، على الطريقة الميدلى عبر موقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب»، ومعظم المنصات الموسيقية أبرزهم سبوتيفاى وأبل ميوزيك وغيرهم، وعلى جميع حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، ف الأولى للمطرب والملحن الكبير عمرو مصطفى والثانية للمطربة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة والثالثة للمطربة الكندية العالمية سيلين ديون.

وأعربت خلود عن سعادتها وامتنانها بطرحها لهذا الميدلى الذى يجمع بين نجوم عالم الموسيقى الغنائية، لافته، بأن نال أداءها استحسان وثناء عدد كبير من رواد وسائل التواصل الإجتماعى بحسن استماعهم له، بالإشاده والدعم الإيجابى عن تقديم حس موسيقى مرهف نال رضاءهم مما طالبوها بالإستمرار لحسن استماعهم لهذا الإطار من التذوق الموسيقى.

 

وجدير بالذكر بأن كليب «لمستك وحبيت دلوقت و My Heart will Go on» من غناء المطربة الشابة خلود عمر ومن توزيع بيشوى صفوت ومدير تصوير كريم مصطفى ومن إنتاج وإخراج جاد عبد ربه.

وفى سياق أخر قالت خلود عمر بأنها أوشكت على الإستقرار والإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة بالوقوف على إختيار أحدث أغانيها، ببصمه أحد الشعراء والملحنين والموزعين المعروفين لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال هذا الشهر الجارى والذى تكشف عن كافه تفاصيله تباعاً قريبًا.

ويشار أن آخر أغانى المطربة الشابة خلود عمر ديو غنائى مع المطرب أحمد الشبكشى وحملت إسم «أيام صعبة»، والتى حققت نجاح ملحوظ عند طرحها وردود أفعال ايجابيه من قبل الجمهور.

ويذكر أن المطربة الشابة خلود عمر خريجه المعهد العالي للموسيقى «الكونسرفاتوار» بأكاديمية الفنون وعازفه آله «الأوبوا» بالإضافة أنها فنانه متميزة عملت مع كبار النجوم فى عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة أبرزهم: مسلسل «الهروب» للنجم كريم عبد العزيز ومسلسل «وعد» للنجمه مي عز الدين ومسلسل «الإنسه فرح ج1» للنجمه رانيا يوسف، بجانب مشاركتها بالاداء الصوتى فى أفلام الكارتون الديزنى والدوبلاچ وغيرهم من الأعمال الفنية.

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة