فن

البعبع يتصدر المركز الثالث بين أفلام عيد الأضحى 2023

يعد فيلم البعبع بطولة أمير كرارة الذي تم عرضه في عيد الأضحى 2023 وذلك بعد غياب أمير كرارة عن السينما لمدة 3 سنوات بعد فيلم كازابلانكا الذي تم عرضه عام 2019 وكان بطولة غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، أحمد داش وقد حقق إيرادات وصلت إلى 80 مليون جنية وقد ظهر امير كرارة خلال العامين الماضيين كضيف شرف في فيلم سبع البرمبة مع رامز جلال وفيلم موسى مع كريم محمود عبد العزيز.

وتصدر فيلم البعبع المركز الثالث بعد فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز وقد حققاً نجاحاً كبيراً منذ عرضه ويأتي بعده فيلم تاج بطولة تامر حسني.

ولقد حقق منذ عرضه في دور العرض السينمائي إيرادات تصل إلي 20,161,589 جنية.

وتدور أحداث فيلم البعبع حول رجل يسمى سلطان البعبع والذي يقوم بدوره أمير كرارة وهو رجل بلطجي خرج من السجن فيقوم بعد ذلك بعملية تسليم أثار لصالح أحد التجار ويغدر بهم ويبلغ عنهم الشرطة ويستعد للسفر خارج مصر ولكن تحدث المفاجأة بظهور أبناء له.

شارك في الفيلم مع أمير كرارة كلا من ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، محمد أنور، محمد محمود، هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم والطفل جان رامز والطفله تيا حاتم إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، ضياء عبد الخالق وعدد من الفنانيين وكان الفيلم إخراج: حسن المنياوي وتأليف: إيهاب بليبل.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة