رياضة

أوسوريو يرغب بضم برونو سافيو للفريق.. وإبلاغ اللاعب بالتخلص من ناديه 

كشفت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، أن هناك تواصل من قبل مسؤولو نادي الزمالك، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه عقب رحيله عن القلعة الحمراء، في الصيف الجاري، لعدم الاحتياج له.

وتواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن الموافقة على رحيل البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأحمر، في الصيف الجاري، وعدم الاحتياج له، وضرورة رحيله خلال الفترة الحالية، والتعاقد مع لاعب أخر.

حيث كشفت مصادر صحفية داخل نادي الزمالك، كواليس التواصل مع وكيل برونو سافيو، من أجل ضمه في الصيف الجاري، وإبرام التعاقد معه، لاسيما أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وافق على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

أكدت وسائل الإعلام المختلفة أنه تم عرض برونو سافيو على نادي الزمالك من قبل أحد وكلاء اللاعبين، ووافقت الإدارة على ضمه إلى الفريق الأبيض، بعد أن تم عرض اللاعب على خوان كارلوس أوسوريو، من أجل الحصول على رأيه، ووافق الكولومبي على تواجد اللاعب.

كما أكد مسؤول داخل النادي الأبيض أنه تحدث مع وكيله، أنه يجب التخلص من الأهلي من أجل الموافقة على التعاقد معه.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة