فن

وفاة الفنان علاء عبد الخالق

كتبت : أميرة محمد

تُوفي منذ قليل الفنان علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59عامًا وذلك بعد صراع مع المرض وهذا مع أعلنه الفنان حسام حسني قائلاً “علاء عبد الخالق في ذمة الله ادعوا له بالرحمة إن لله وإنا إليه راجعون”.

ما لا تعرفه عن علاء عبد الخالق

عبد الخالق هو فنان مصري ودرس الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى وكان متخصصاً في العزف والناي، قام هو ومجموعة من زملائه بعمل فرقة وأطلقوا عليها إسم “ الأصدقاء” فى عام 1980 وكانوا بقيادة الفنانة منى عبد الغني والفنانة المعتزلة حنان، و كان أول ألبوم له هو “مرسال” وذلك بعد التقائه بالفنان حميد الشاعري والذي ساعده في طرح أول ألبوم له عام 1985 وشاركه الفنان حميد الشاعري في أغنية “ بحبك كون ” وكان ثاني ألبوم له “وياكي” في عام 1987 وثالث ألبوم كان في عام 1989 ورابع ألبوم وهو “علشانك” كان في عام 1990 ألبوم “راجعلك” وغيرهم من الألبومات.

منشورات التعزية والمواساة للفنان الراحل علاء عبد الخالق

كتب الفنان حميد الشاعري “ لا حول ولا قوة الا بالله وفاة أخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق ..وجعت قلبي ياعلااااء … إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتبت الكاتبة نهال اليماني ” مع السلامة يا صاحب أحلى إحساس وألحان وكلمات عشناها في أحلى أيام عمرنا
سلم على كل اللي هناك
رحيل علاء عبد الخالق”.

وعلق الفنان إيهاب فهمي” قلبى طيارة ورق علاء عبد الخالق فى ذمة الله”
ونشر الملحن عزيز الشافعي “خالص العزاء لجمهور وأسرة الفنان المصري الكبير علاء عبد الخالق رحمه الله وأحسن مثواه وتقبل منه صالح الأعمال، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب الفنان عمر كمال ” البقاء لله الفنان الخلوق/علاء عبد الخالق”.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة