رياضة

نجم النادي الأهلي يتوعد مدير الكرة بتقديم شكوى في المحكمة الرياضية

نشبت مشادة عنيف، بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والبرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الجلسة التي جمعتهما، بشأن إمكانية إنهاء عقده بالتراضي، بعد رفض تواجده من قبل كولر.

ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإبقاء على خدمات البرازيلي برونو سافيو، ومنح إدارة القلعة الحمراء، الضوء الأخضر من أجل رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج إلى خدماته، بجانب الأزمات التي فعلها اللاعب منذ تواجده داخل الفريق الأحمر.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد إجتماع وجلسة مع البرازيلي برونو سافيو، من أجل الحديث معه عن إنهاء تعاقده بالتراضي، في ظل فشل إدارة القلعة الحمراء في تسويق اللاعب، ورفضه في الرحيل بهذا الشكل عن الأهلي، لاسيما أنه يحصل على مقابل مادي كبير داخل القلعة الحمراء، حيث يصل عقده إلى 800 ألف دولار في الموسم.

وهدد سافيو، خلال جلسته التي عقدها مع سيد عبد الحفيظ، بتقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية، في حالة، عدم الحصول على مستحقاته كاملة، والرحيل عن الأهلي، ورفض الإستمرار داخل القلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد، نظيره فيوتشر، في المباراة التي تجمعهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة