رياضة

اتحاد الكرة ينوي تحويل ميدو إلى لجنة الانضباط

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة قوية داخل اتحاد الكرة المصري، وذلك بعد طلب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات تحويل أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك إلى لجنة الانضباط خلال الفترة الحالية، بعد الهجوم على اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

وصرح مصدر داخل الجبلاية، أن هناك أزمة قوية داخل اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الحالية بسبب أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية الحالي، حيث يرغب جمال علام وخالد الدرندلي وعامر حسين في تحويل ميدو إلى لجنة الانضباط.

وتابع، هناك طلب من باقي أعضاء المجلس يتخطى الأمر ميدو خلال الفترة الحالية، إلا أن هناك إصرار من جانب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تحويل ميدو إلى لجنة الانضباط، بسبب اتهام المجلس باتهامات باطلة.

وكان أحمد حسام ميدو قد هاجم اتحاد الكرة المصري وعامر حسين عضو مجلس الإدارة، بسبب المباريات المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى توجيه عدد من الاتهامات لمجلس إدارة الاتحاد وهو الأمر الذي رفضه عامر حسين.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة