رياضة

تعرف على شروط نادي فيوتشر لانتقال الصخرة إلى الأهلي 

وضع نادي فيوتشر شرطًا للموافقة على رحيل الصخرة للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وذلك في ظل رغبة النادي في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بقرار من جانب مارسيل كولر.

وصرح مصدر مسؤول داخل نادي فيوتشر رفض ذكر اسمه، أن النادي طلب الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر من أجل الموافقة على رحيل محمود مرعي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بصورة نهائية، هناك إعجاب من جانب مارسيل كولر بالمستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

أضاف، هناك ترحيب من جانب النادي الأهلي بخروج طاهر محمد طاهر معارًا حتى نهاية الموسم، مع دفع مقابل مالي، خاصة وأن هناك رفض من جانب مارسيل كولر في رحيل اللاعب عن جدران القلعة الحمراء بصيغة نهائية خلال الفترة القادمة.

وأتم، هناك نية من جانب نادي فيوتشر في الحصول على أكثر من لاعب من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وعلى رأس هذه الأسماء شادي حسين مهاجم الفريق، بالإضافة إلى وجود رغبة من جانب علي ماهر المدير الفني للفريق في الحصول على خدمات أيمن أشرف في صفقة مجانية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة