فن

بعد نجاح “مضحوك علينا”.. الهضبة يكرر تعاونه مع الشاعر محمد البوغة في “خلص على قلبي”

تعاون الهضبة عمرو دياب في أغنية جديدة مع الشاعر محمد البوغة وهي بعنوان “خلص على قلبي” التي من المقرر طرحها عبر تطبيق “أنغامي” وجميع المنصات الإلكترونية قريبآ.

ومن جانبه نشر الهضبة بوستر دعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي “إنستجرام” معلقا :(خلص على قلبي) قريبآ ، وأعلن أيضاً الشاعر محمد البوغة عن تعاونه مع الهضبة من خلال نشره البوستر الدعائي عبر صفحته بـ “الإنستجرام” وعلق عليه : “Soon” .

“خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي ، مكساج ديجيتال ماستر أمير محروس ، إنتاج شركة “ناي”.

ويذكر أن الهضبة قد تعاون للمرة الأولى مع البوغة في أغنية “مضحوك علينا” وتم طرحها في بداية عام 2023 وحققت هذه الأغنية نجاحآ كبيرآ وتصدرت الترند عبر جميع المنصات بعد ساعات قليله من طرحها.

“مضحوك علينا” من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس ، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري ، إنتاج شركة “ناي” .

في سياق آخر إفتتح عمرو دياب مشروعه الجديد وهو فندق في الساحل الشمالي ودبي ومدن آخرى وذلك في 10 يونيو الماضي وسط حضور عدد من أصدقائه المقربين .

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة