رياضة

المفاوضات بين الأهلي وحسين الشحات تغير مسارها والشائعات تلاحق نجوم الفريق

أنهى الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “مع شوبير” المذاع عبر إحدى قنوات أون تايم سبورتس، صراع الجدال حول تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات بعدما سبق وأن أكد شوبير على صعوبة إستمرار اللاعب مع الفريق.

حيث أوضح شوبير أن هناك أمل كبير في الإتفاق بين اللاعب ومدير التعاقدات أمير توفيق، خاصة بعد أن أبدى مجلس إدارة النادي الموافقة على مجمل طلبات الشحات.

كما كشف عن تدخل الكثير من أعضاء الجهاز الفني في المفاوضات من أجل نجاحها والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف سواء كان اللاعب أو النادي.

وقال شوبير: “كابتن سيد عبد الحفيظ حبذ تواجد أعضاء من فريق الكرة خلال جلسة أمير والشحات للأتفاق على البنود الجديدة بالعقد وبالفعل كولر تحدث إلى اللاعب وطالبه بالبقاء معه خاصة وأنه يحبه كثيرًا لأنه من العناصر المميزة في الفريق”.

وأشار إلى أن اللاعب صرح بإرتياحه الشديد في الفترة الحالية خلال حديثه مع مدير الكرة كابتن سيد عبد الحفيظ، موضحًا أن الأمور أختلفت كثيرًا عن السابق واللاعب سيجدد عقده خلال ال24 ساعة القادمة.

وفي ذلك السياق صرح بنبأ جديد في ملف العرض القطري المقدم للاعب، حيث كشف أن نادي الوحدة الإمارتي قد رد على خبر رغبته في التعاقد مع ثنائي الأهلي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة بأنه شائعات لا صحة لتلك العروض.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة