رياضة

يعقوب السعدي يستضيف محمد الشناوي لكشف الأسرار والحقائق.. تفاصيل

روج الإعلامي يعقوب السعدي عن إستضافته لحارس مرمى منتخب مصر وقائد الفريق الكروي بالأهلي محمد الشناوي، لتوضيح العديد من النقاط الغامضة والتي إنتشرت مؤخرا سواء كانت على صعيد الحياة العملية والعروض المقدمة للاعب أو على صعيد حياته الشخصية ونبأ عقد قرانه.

وجاء ذلك عن طريق نشره لتدوينه عبر حسابه الشخصي فيسبوك.

حيث دون ” محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، حارس من فئة الكبار، كما أنه إنسان رائع له كاريزما خاصة وحضور آسر .. الشناوي كان ضيفنا يوم الجمعة الماضي في برنامج”مان تو مان” تحدثنا سويا في كل الملفات وكشف الأسرار وحقيقة الشائعات (( الحلقة تذاع الثلاثاء 23:00 بتوقيت القاهرة ))”.

ويذكر أنه شيع في الأونة الأخيرة أخبار بشأن تقديم عرض للشناوي من قبل نادي أهلي جدة السعودي للإنتفاع بخدمات الحارس الأول في القلعة الحمراء.

فيما تداولت بعض الأقاويل نبأ عقد قران اللاعب في فترة غيابه الأخيرة عن صفوف الفريق والتي كان محمد الشناوي مصابا خلالها مما نتج عنه مشاركة الحارس الثالث مصطفى شوبير في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة