رياضة

ملعب مختار التتش يشهد أول تدريب للشياطين الحمر بعد تتويج باللقب القاري 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته غداً الأثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة حرس الحدود، في المباراة التي تجمعهما ببطولة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل.

ويعود لاعبي الأهلي من جديد إلى التدريبات، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بلقب الأميرة السمراء على حساب الوداد المغربي، حيث حصل اللاعبين على راحة لمدة 7 أيام، للتخلص من الإجهاد العضلي والنفسي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت مصدر بالنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث مع جهازه المعاون، على ضرورة إجراء العديد من القياسات البدنية بجانب قياس الوزن لدى الجميع، حيث قرر كولر توقيع عقوبات صارمة على اللاعبين في حالة وجود زيادة في الوزن.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي تجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على الثلاث نقاط، من أجل تأمين حصد بطولة لقب الدوري الممتاز، وذلك بعد غياب دام عن الفريق الأحمر لمدة موسمين، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لحصد اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة