رياضة

رسميًا.. أستون فيلا يعلن تعاقده مع مونشي قادمًا من إشبيلية 

أعلن أستون فيلا، مساء اليوم، تعاقده الرسمي مع رامون رودريجيز فيرديجو “مونشي”، كمدير رياضي للنادي، على مستوى متكامل.

وينتقل مونشي إلى أستون فيلا من إشبيلية، حيث سيتولى مسؤولية رفع التقارير إلى مالكي النادي ناصف ساويرس وويس إيدنس، وسيكون مسؤولًا عن جميع الأمور المتعلقة بكرة القدم.

وقال ناصف ساويرس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “يسعدنا انضمام مونشي إلينا في هذا المنصب الجديد الذي يعزز جميع المسؤوليات الكروية في المجموعة”.

وأضاف: “سيضيف وصول مونشي مع أوناي وطاقمه، إلى الفريق المستوى الذي نهدف إليه داخل وخارج الملعب، إنه شخص فائز مثل أوناي إيمري”.

من جانبه، قال مونشي: “أنا متحمس جدًا للانضمام إلى أستون فيلا، النادي الذي لديه مشروع كبير يسعى لتحقيق التميز من أقل من 9 سنوات إلى أعلى مستوى، وأنا أشارك تمامًا رؤية السيد ساويرس، والسيد إيدنس”.

وتابع: “أنا سعيد أيضًا ولا يمكنني الإنتظار للعمل مع إيمري مرة أخرى، أحد أفضل المدربين في كرة القدم، بعد الاستمتاع بسنوات عديدة مع إشبيلية، والفوز بالعديد من الألقاب الأوروبية مع فريقي طوال حياتي، أتطلع إلى البناء على النجاحات الأخيرة في أستون فيلا والتأكد من استمرار ذلك”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة