رياضة

تعرف على حائط الصد أمام جيرارد في التفاوض مع الاتفاق.. والتواجد في دوري روشن

أعلنت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن آخر مستجدات المفاوضات بين ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق، وفريق الاتفاق السعودي من أجل تولي تدريب فارس الدهناء.

وقام ستيفن جيرارد، بزيارة أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، مقر نادي الاتفاق في الدمام يوم الإثنين في جولة تفقدية لمنشآت النادي وملاعب المنطقة الشرقية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية فإن جيرارد سيتخذ قراره بشأن تدريب الاتفاق نهاية الأسبوع الحالي، بعد الإنتهاء من المفاوضات مع مسؤولي النادي.

وقام جيرارد بوضع شرطًا وحيدًا أمام إدارة الاتفاق لتولي مسؤولية الفريق الفنية في الموسم المقبل، وهو مرتبط بالتعاقدات خلال فترة الصيف، حيث طلب أسطورة ليفربول أن يكون هو المسؤول الأول عن التعاقدات مع اللاعبين الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحرص ستيفن جيرارد على عقد إجتماع مع معاذ العوهلي المدير التنفيذي للاتفاق، وعمر باخشوين مدير الكرة، يوم الإثنين، على أن يلتقي بخالد الدبل رئيس النادي ونائبه حاتم المسجل (الثلاثاء) لاستكمال المفاوضات.

وفيما يخص الراتب، فإن جيرارد سيتقاضى مبلغ 9 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين بحسب ما نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية.

ويذكر أن جيرارد منذ بدء مسيرته التدريبة، فاز بالدوري الاسكتلندي الممتاز مع رينجرز في موسم 2020-2021، ومع أستون فيلا، فاز في 13 مباراة، وتعادل في ثمانية وخسر 19 مواجهة من 40 مباراة له.

وعلى مدار الفترة الماضية أظهرت أندية الدوري السعودي اهتمامًا كبيرًا باستقطاب لاعبي ومدربي أوروبا من الطراز الرفيع، وذلك منذ انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي إلى النصر السعودي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة