رياضة

انطلاق معسكر حكام النخبة ببورسعيد بقيادة بيريرا

انطلق معسكر حكام النخبة اليوم ببورسعيد، بمشاركة 30 حكمًا تحت إشراف لجنة الحكام الرئيسية بقيادة البرتغالى فيتور بيريرا، والذي يستمر حتى يوم 14 يونيو الجارى.

ويشهد المعسكر محاضرات تدريبية وفنية للحكام في إطار خطة التطوير التي وضعها بيريرا للنهوض بمستوى الحكام ورفع كفاءتهم، كما وضع بيريرا برنامجًا غذائيًا للحكام خلال المعسكر.

وكان فيتور بيريرا قد حضر لمدينة بورسعيد قبل إنطلاق المعسكر؛ للاطمئنان على البرنامج الذي أعده للحكام وأبدى إعجابه الشديد بكافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر لتحقيق الأهداف المطلوبة، وكان في استقباله محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم الذى يتواجد مع الحكام بالمعسكر لتلبية احتياجاتهم وتذليل أي عقبات.

وكان بيريرا قد أوضح خطته بقيام معسكرًا للحكام المصريين أثناء فترة التوقف الدولي من أجل تحسين أدائهم في المرحلة الأخيرة والفاصلة من مسابقة الدوري المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا، لرئاسة لجنة الحكام ومسئولا عن تطوير التحكيم المصري، في مارس الماضي خلفا للإنجليزي مارك كلاتنبرج.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة