رياضة

إعلان اختبارات الأحزمة والترقي للمستويات الأعلى في الكاراتيه بأندية سيتي كلوب

أقيمت اختبارات الأحزمة والترقي للمستويات الأعلى في لعبة الكاراتيه بمجموعة أندية سيتي كلوب بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من فروع بنها وطنطا وشبين الكوم وكفر الشيخ والشروق والعبور ،بحضور الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجلس إدارة سيتى كلوب، والكابتن أشرف الفار رئيس قطاع النشاط الرياضي، والدكتور مهند مجدى المشرف على قطاع الكاراتيه بأندية سيتي كلوب.

وهذا ضمن خطة مجموعة أندية سيتي كلوب التي ترتكز على الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية بهدف إكتشاف المواهب ورعايتها.

وقدم العديد من اللاعبين واللاعبات مستويات راقية تبشر بظهور أبطال عالميين في لعبة الكاراتيه على مستوى المحافظات كما ظهر أكثر من لاعب ولاعبة بشكل مميز وأداء قوي.

ومن جانبه وجه الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، كلمة شكر لمدربي الكاراتيه بأندية سيتي كلوب وللاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم على المجهود المبذول للوصول باللاعبين إلى هذا المستوى اللائق المتميز.

وقال الكابتن أيمن صلاح، أن ما شهده اليوم من مستوى متميز لمعظم اللاعبين واللاعبات يدعو للتفاؤل، ويؤكد نجاح أندية سيتي كلوب في التنقيب والبحث عن مواهب حقيقية ومبهرة في لعبة الكاراتيه في مختلف الأعمار السنية لتكون نواة لأبطال عالميين في اللعبة ومستقبل الكاراتيه للمنتخبات الوطنية.

وسبق وتوج لاعبو أكاديمية سيتي كلوب في الكاراتيه مرحلة 6 سنوات، بـ5 ميداليات في بطولة الجمهورية التنشيطية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وهم: محمد مهاب السلكاوي (مركز تالت جمهورية)، حمزة محمد عادل حماد (مركز تاني جمهورية)، وحبيبة إيهاب عبدالمنعم( مركز تالت جمهورية)، وإياد رامي صلاح الدين (مركز تالت جمهورية)، عبدالرحمن وليد السيسي (مركز تالت جمهورية).

وبدأت مجموعة أندية سيتي كلوب، جني ثمار ما غرسته من خطط وأفكار مبتكرة لاكتشاف ورعاية المواهب في المحافظات بعيدًا عن العاصمة، وصناعة أبطال يمثلون المنتخبات المصرية في جميع الألعاب الرياضية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة