رياضة

ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأوليمبي

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي عن قائمة المنتخب لمعسكره في يونيو استعداداً لكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وضمت قائمة المنتخب الأوليمبي المصري 24 لاعبًا، كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء – علي يحيى – محمد احمد سيحا.

الدفاع: محمد أشرف – محمد مغربي – حسام عبد المجيد – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد عيد – أحمد سيد عبد النبي – محمد سمير.

خط الوسط: إبراهيم عادل – محمود صابر – عماد ميهوب – أحمد نبيل كوكا – مصطفى سعد – محمد شحاتة – محمود جهاد – علي زعزع – أحمد فوزي – أحمد عاطف.

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف – أسامة فيصل.

ويقام معسكر المنتخب الأوليمبي بالإسكندرية، ويتخلله لقاء ودي مع منتخب غانا يوم 15 يونيو، ويعقب هذا المعسكر السفر إلى المغرب، وخوض معسكر آخر بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التي تستضيف مبارياته في البطولة.

ويقام كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، فى المغرب، في الفترة من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل، وهي البطولة التى يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد “باريس 2024” مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلا من منتخبات مالي والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر في مدينة طنجة التي تستضيف منافسات مجموعة مصر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة