رياضة

تعرف على بديل ليونيل ميسي في نادى أهلي جدة السعودي

يستهدف نادي أهلي جدة، التعاقد مع النجم الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وتخطط الأندية السعودية على استقطاب نجوم العالم للتعاقد معهم في إطار مشروع تنظيم كأس العالم 2030.

وأكد الصحفي التركي «أكرم كونور» أن نادي أهلي جدة السعودي قدم عرضا لـ سيرجيو راموس للتعاقد معه مقابل 20 مليون يورو في الموسم.

وكتب كونور عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي التغريدات القصيرة «تويتر»: “يخطط الأهلي لتقديم عرض سنوي بقيمة 20 مليون دولار للتعاقد مع سيرجيو راموس”.

ويسعى أهلي جدة لتدعيم دفاعه خلال الموسم الجديد بالتعاقد مع نجم عالمي، خاصة بعد عودة النادي إلى الدوري السعودي، عقب موسم في دوري يلو.

على جانب آخر، فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقال النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي أهلي جدة السعودي.

وشهدت الفترة الأخيرة، انتشار أنباء حول رغبة رياض محرز في الانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عودة النادي إلى الدوري السعودي للمحترفين
أفادت صحيفة «CBS» الإنجليزية، أن وليد معاذ، رئيس نادي أهلي جدة يتواجد في العاصمة الإنجليزية لندن خلال الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع رياض محرز.

وأكدت الصحيفة أن وليد معاذ رئيس نادي الأهلي السعودي يتواجد حاليًا في لندن من أجل التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع الجزائري رياض محرز.

من جانبها، أوضحت صحيفة «Afrique Sports» أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لا يعتمد على رياض محرز في المباريات الكبيرة، بسبب اعتماده على الثلاثي بيرناردو سيلفا وإيرلينج هالاند وجاك جريليش.

وشددت الصحيفة أن هذا الوضع قد يدفع اللاعب رياض محرز للانضمام إلى الدوري السعودي، وتحديدا نادي أهلي جدة، حيث سيحصل اللاعب على وقت للعب وراتب ضخم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة