رياضة

بركات يجتمع مع جهاز المنتخب الأولمبي

عقد اليوم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على المنتخب الأوليمبي، اجتماعا مطولا مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى روجيه ميكالي المدير الفني لوضع الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم الإثنين المقبل، استعداداً لكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

واستعرض الكابتن محمد بركات مع ميكالي كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة، خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب ، وخوض معسكر آخر بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التي تستضيف مبارياته في البطولة.

ومن المقرر أن يعلن ميكالي في مؤتمر يوم السبت القادم، قائمة لاعبي المنتخب المقرر سفرها إلى المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

ويقام معسكر المنتخب الأوليمبي بالإسكندرية، ويتخلله لقاء ودي مع منتخب غانا يوم 15 يونيو، من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي ستقام في المغرب، في الفترة من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل، وهي البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد “باريس 2024” مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلا من منتخبات مالي والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر في مدينة طنجة التي تستضيف منافسات مجموعة مصر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة