فن

“الفن يغلق أبوابه أمام الجديد ويكرر نفس التجارب”.. والدليل “نعمة الأفوكاتو”

عندما نتابع تجربة ما في عمل فني سواء سينمائي أو درامي، نجد دائما أن الأبطال تتكرر وأن التجارب تتكرر ولا اختلاف سوا أسماء الشخصيات وبعض من الفنانين المشاركين في العمل وضيوف الشرف، لكن الأبطال دائماً “خط أحمر” لا يمكن أن يقرب احدا منهم خاصة وإن كان تجاربهم الماضية ناجحة.

وهذا ليس حال الفن فقط بل هو حال الحياة بأكملها، حيث أن عندما نقوم بتجربة ما وتنال إعجاب الكثير وتنجح نجاحاً كبيراً، فلابد من أن تتكرر مرة واثنين وثلاثة وأكثر.

حيث وجدنا أن الثنائي ( أحمد زاهر ومي عمر) قاموا لتجديد التعاون بينهم مرة أخرى في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” وذلك بعد النجاح الذي حققاه سويا من قبل في عدة أعمال.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يتعاون فيها الثنائي أحمد زاهر ومي عمر معا في عمل فني واحد ولكن سبق وتعاونا في أربعة أعمال من قبل كان من بينها مسلسل “لؤلؤ” الذي قدماه سويا عام 2020 بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم إدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمد عبد السلام.

كما تعاون الفنان أحمد زاهر أيضاً مع الفنانة مى عمر في مسلسل “ولد الغلابة” الذي تم تقديمه رمضان 2019 وشاركا فيه بجانب عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا وإنجي المقدم وكريم عفيفي وهبة مجدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

وسبق وتعاونا أيضا في مسلسل “كلام على ورق” الذي تم تقديمه عام 2014 وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم هيفاء وهبي وماجد المصري وحسين الإمام وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمد سامي.

أما عن العمل الرابع الذي جمع زاهر وعمر فكان مسلسل “حكاية حياة” وشارك من خلاله بجانب غادة عبد الرازق وطارق لطفي وروجينا وخالد سليم وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمد سامي.

ويذكر أن، مسلسل “نعمة الأفوكاتو” يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، وينتمي لفئة المسلسلات ال 15 حلقة، وهو من إخراج محمد سامي.

Views: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة