رياضة

الأهلي يهزم الوداد بثنائية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا بهدفين مقابل هدف على نظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب الأهلي على الوداد بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثنائية الأهلي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، فيما سجل هدف الضيوف اللاعب سيف الدين بوهرة.

وتمكن اللاعب بيرسي تاو من افتتاح التسجيل لـ الأهلي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ليمنح الأحمر التقدم في وقت قاتل.

وجاء هدف الأهلي الأول بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيسر لصالح الأهلي على رأس بيرسي تاو الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

ونجح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد كرة طويلة من محمد هاني إلى حسين الشحات على يسار منطقة الجزاء بعدما مرت من حارس مرمى الوداد ليرسل كرة عرضية إلى كهربا الذي سدد كرة رائعة قوية داخل الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني للأحمر.

واستطاع اللاعب سيف الدين بوهرة، تسجيل هدف الوداد الوحيد في الدقيقة 85، عقب كرة عرضية أرضية من يمين منطقة الجزاء ليلمسها سامبو، وفشل دفاع الأهلي في تشتيت الكرة لتصل إلى سيف الدين بوهرة الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو 2023، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة