رياضة

الليلة.. سيراميكا كليوباترا يصطدم بفاركو في مهمة إنقاذ ما يمكن إنقاذه

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا في مهمة صعبة اليوم أمام نادي فاركو، في لقاء يستضيفه ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يقام اللقاء بين الفريقين الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حيث يدخل فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة “حلمي طولان” وعينه على الفوز والظفر بالثلاث نقاط من أجل الهروب من مثلث قاع مؤخرة الدوري الممتاز والهروب من الهبوط لدوري المظاليم.

وقد طالب طولان لاعبي فريقه بنسيان مواجهة الأهلي الأخيرة والتركيز على مواجهة فاركو والعمل على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن مناطق الاشتباك وصراعات الهبوط.

على الجانب الآخر، يدخل فريق فاركو بقيادة مدربه “طارق العشري” باحثاً عن انتصار جديد يتقدم من خلاله خطوة في جدول المسابقة، كما عكف على تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت في مباراة سموحة بالدوري والتي فاز بها بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة وذلك لعدم تكرارها فى المباريات المقبلة بداية من مواجهة سيراميكا اليوم بالدوري.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفا.

ويحتل فاركو المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 13 مواجهة وخسر7 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة