رياضة

تعرف على أخبار الميركاتو صيف 2023 في الدوريات الكبرى 

مع اقتراب نهاية مختلف الدوريات العالمية في القارة العجوز؛ قارة أوروبا، تكثر الأقاويل وتزداد الشائعات التي تلتصق بأسماء عديدة في عالم كرة القدم كلما أقترب إنطلاق ميركاتو الصيف 2023.

وأرتبطت أسماء أندية كبار أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال بعدة لاعبين نظرًا لحاجتهم لتدعيم صفوفهم بعناصر جديدة.

وانتشرت شائعات باحتمالية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وأرتبط الشائعات ما بين عودته إلى برشلونة أو انتقاله إلى الدوري السعودي أو الأمريكي، وهو نفس ما يحدث مع عدد كبير من اللاعبين الآن، بينهم سيرجيو بوسكيتس جوردي ألبا اللذين سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

كشفت تقارير صحفية أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أستفسر عن وضع النجم البرتغالي رافائيل لياو، نجم فريق ميلان الإيطالي.

يبدو أن النادي الكتالوني يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع اللاعب البرتغالي، الذي أظهر شخصية رائعة أثناء قيادته لميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أيضًا للأداء الذي ظهر عليه خلال الموسمين الماضيين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فقد أستفسر لابورتا عن وضع لياو مع ميلان لمحاولة التعاقد معه وتعزيز خط الهجوم الذي يفتقر إلى الحلول ولا يملك سوى روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي، ومن المرجح أن يحاول برشلونة بيع كل من رافينيا وفيران توريس.

وكانت قد أشارت عدة تقارير إلى أن لياو وافق على تجديد عقده مع ميلان، لكن حتى الآن لم يوقع اللاعب على عقود التجديد بشكل رسمي، ومن المقرر أن ينتهي عقده في 2024.

وقام لابورتا بالتواصل مع الوكيل خورخي مينديز، الذي لا يمثل اللاعب بشكل مباشر ولكنه على اتصال مع عائلته، وذلك من أجل الاستفسار عن رغبة اللاعب

ليفربول يريد تدعيم صفوفه بالتعاقد مع سافيتش

يعتبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن سافيتش سيكون بديلًا لصفقة ماسون ماونت التي من المحتمل أن تفشل، وذلك بسبب أن هناك عدة أندية تصارع من أجله على رأسهم مانشستر يونايتد.

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول سيدخل في صراع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التوقيع مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي.

وفقًا للصحفي رودي جاليتي، فإن اللاعب من المتوقع أن يطلب مغادرة الفريق الإيطالي، وذلك من أجل تجربة جديدة، ويمكن للريدز أن يتوصل إلى إتفاق مع اللاعب وينجح في ضمه.

وقال جاليتي: “ليفربول يريد أن يكون ينافس مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ولهذا السبب، أحد الأهداف الرئيسية لسوق الانتقالات الصيفي المقبل هو تعزيز خط الوسط.

أضاف: “ونعم هذا صحيح، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من بين الأسماء في القائمة، سينتهي عقده في عام 2024، ويتعين على لاتسيو بيعه، لتجنب خسارته كوكيل مجاني العام المقبل”.

وجاء إهتمام ليفربول بنجم لاتسيو سعيًا في تدعيم خط وسط الفريق، والذي رحل عنه الثلاثي جيمس ميلنر تشامبرلين، بالإضافة إلى نابي كيتا، لذلك لا بديل عن التعاقد مع لاعب أو أكثر في مركز خط الوسط بالنسبة للريدز.

تم ارتباط العديد من الأسماء في الأشهر الأخيرة بالانتقال إلى الريدز، حيث يقترب بطل العالم أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون، من الانتقال إلى أن فيلد

النجم الفرنسي أعلن عن رغبته في اللعب بقميص برشلونة، وذلك بعدما رفض محاولات بايرن الأخيرة لتجديد عقده داخل

وينتهي عقد بافارد في عام 2024، وإذا لم يوافق اللاعب على تجديد عقده، فإن النادي البافاري من المرجح أن يضطر إلى بيعه من أجل عدم خسارته الصيف المقبل بشكل مجاني.

وفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن النجم الفرنسي أعلن عن رغبته في اللعب بقميص برشلونة، وذلك بعد ما رفض محاولات بايرن الأخيرة لتجديد عقده داخل أليانز أرينا.

ويعتقد وكيل أعماله، أن انتقاله إلى النادي الكتالوني ممكن، حيث أن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة وطلب من ناديه الاستماع إلى العروض التي ستأتي له.

وكان وكيل اللاعب قد سبق وأن عرضه على إدارة البارسا من قبل، وهو نفسه وكيل روبرت ليفاندوفسكي الذي نجح في إخراجه من بايرن ميونخ وأتم انتقاله إلى برشلونة الصيف الماضي.

وقدر بايرن بافارد بحوالي 35 مليون يورو، وهو رقم يعتبره برشلونة مرتفع لأنه لم يتبق في عقده سوى عام واحد، لكن من الممكن أن يتوصل الفريقان إلى إتفاق ولا يتم استبعاد إجراء صفقات تبادلية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة