فن

“موسم ضخم مليئ بالانتعاش” القائد نيوز يعرض قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

أكثر من 6 أعمال يتنافسون على شباك تذاكر موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2023 الذي يفصلنا عنه أسابيع قليلة، وجميعهم من بطولة نجوم كبار الفن، ويتنوعوا من رومانسي وأكشن ودراما، وكان على رأسهم النجم محمد رمضان و النجم تامر حسني والنجم محمد عادل إمام.

وفي السطور التالية، يعرض لكم موقع “القائد نيوز” قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك:

1- فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان

بعد أن حقق النجم محمد رمضان نجاح في موسم رمضان بمسلسل “جعفر العمدة”، وفي موسم عيد الفطر بفيلم “هارلي” يجدد المشاركة بموسم عيد الأضحى بفيلم “ع الزيرو”، ويظهر خلال الأحداث بشخصية تدعي (حمزة وشهرته “دراجون”)، ويعمل دي جي مشهوراً في مصر، فيما تجسد نيللي كريم شخصية تدعي مريم.

وتدور أحداث فيلم ع الزيرو في إطار أكشن إجتماعي حول شاب بسيط يجسده محمد رمضان يعمل على دي جي تتوفى زوجته ليصبح هو المسئول عن رعاية طفلة الوحيد وهو مريض يسعى لعلاجة وتتطور الأحداث ليصبح دراجون واحد من الأغنياء ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية، ويقع في حب نيللي كريم والفيلم يحتوي على العديد من المواقف الكوميدية.

و فيلم ع الزيرو بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان وجومانا مراد والطفل منذر مهران ونخبة كبيرة من الفنانين، وضيوف الشرف والعمل من تأليف مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب وإخراج ماندو العدل.

2- أبو نسب للنجم محمد إمام 

ويعود النجم محمد إمام للسينما من جديد بفيلم أبو نسب ويظهر خلاله بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمها من قبل، ويقع في غرام فتاه تجسدها الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر بدور شخصية لايف كوتش مدربة تنمية بشرية كوميدية، وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية لتنتهي علاقتهما بالزواج.

فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد من الفنانين ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

3- مستر إكس للنجم أحمد فهمي

ينضم الفنان أحمد فهمي لمنافسة أفلام عيد الأضحى بفيلم مستر إكس والذي تدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقي ب أحمد فهمي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية فيما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد اوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتي تجعلهما يرغبان في الطلاق.

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمود حافظ ورحاب الجمل وأمير شاهين والعمل قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ويظهر خلال أحداث فيلم مستر إكس عدد من ضيوف الشرف، هم كل من النجم أكرم حسني وعمرو يوسف وريم مصطفى ومي عمر ومصطفى خاطر ورانيا منصور وصبري فواز وفرح الزاهد ومحمود الليثي وبيج رامي وعلاء مرسي وطاهر أبو ليلة وحجاج عبد العظيم وأحمد فهيم.

4- فيلم البعبع للنجم أمير كرارة

وينافس النجم أمير كرارة بفيلم البعبع والذي تدور أحداثه في إطار أكشن لايت ويجسد كراره خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه سلطان يواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت.

5- فيلم بيت الروبي للنجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

ويخوض النجمان كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز منافسة أفلام عيد الأضحى بفيلم بيت الروبي وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي كوميدي ويجسد خلاله كريم عبدالعزيز دور “إنفلونسر” مشهور متزوج من نور اللبنانيه التي تعمل طبيبة أمراض نساء ضمن الأحداث أما كريم محمود عبد العزيز يظهر كصاحب مركز تجميل وشقيق كريم عبدالعزيز.

العمل من بطولة كريم عبدالعزيز و نور اللبنانية و كريم محمود عبدالعزيز وتارا عماد وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش واخراج بيتر ميمي.

6- فيلم تاج للنجم تامر حسني

ويشارك النجم تامر حسني بفيلم تاج في منافسة أفلام عيد الأضحي والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لاخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون ويمران بالعديد من الأزمات ومن ثم تتطور الأحداث فيما تجسد الفنانة هالة فاخر شخصية جارة تامر حسني، ويحدث بينهما مفارقات مختلفة بينما تجسد النجمة دينا الشربيني شخصية جديدة عليها تماماً بمثابة مفاجأة للجمهور خلال أحداث الفيلم.

إقرأ أيضاً: “بدأ من دلوقتي ليكون ضخم و نجاح التجربة يجعلها تتكرر”.. أبرز مسلسلات رمضان 2024 

يشارك في بطولة فيلم تاج نخبة كبيرة من النجوم والفنانين أمام تامر حسني منهم محمد لطفي ودينا الشربيني وماجد الكدواني وسوسن بدر وشيرين وحجاج عبدالعظيم و ولاء مرسي وهالة فاخر، إضافة إلى ضيوف الشرف على رأسهم الفنان إياد نصار ومحمد عبدالرحمن وعصام السقا ومجموعة أخرى من الفنانين والفيلم هو أول إنتاج لسلسلة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي ومن تأليف وبطوله تامرحسني، وإخراج ساره وفيق.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة