رياضة

كولر : أنا لا أملك مشاعر الأنتقام من صنداونز

كتبت:إعتِدال زيدان

عبّر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن فرحته بالفوز على الترجي بهدف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نحن أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الثاني كان هدفنا زيادة النتيجة، ولكن في النهاية فزنا بشكل جيد وصعدنا إلى النهائي”.

و بسؤال كولر عن النهائي المنتظر قال المدرب السويسري : “نحن لا نعلم من سنواجهه في النهائي ، مهما كان المنافس سنستعد له بالتحليل والتدريبات”.

وأوضح “أريد أن أعبر عن سعادتي بمستوى الفريق حالياً فنحن نلعب كرة قدم جيده ومريحه، وهذا ما ظهر من اللاعبين على مستوى السيطرة”.

وأكمل “مباراة النهائي الأولى ستكون في القاهرة وبالتالي ستكون محور تركيزنا”.

وعلق كولر بشأن ما يُقال أن تأهل الأهلي بالحظ: “هذه أمور لا أهتم لها .وهذا ليس ذنبي ولكنه نواقص الخصوم ، ركلة الجزاء التي أهدارها لاعب ليس ما جعل الأهلي يصعد.”.

وواصل كولر قوله “نحن بدأنا مشوار دور المجموعات بشكل غير جيد، ولكن يمكننا رؤية تطور ونجاح الفريق يوماً تلو الآخر ، وأن الفريق أزداد ثقة وهدوء”.

وأكمل “نحن نستطيع الفوز في أي مكان وأي ظروف وهذا ما يثبت قوة الفريق ، وتأهلنا إلى النهائي جاء عن جدارة ولا يهمني نقص الخصم لعناصره هذه ظروف تحدث للجميع.”.

وأخيرا رداً على فكرة الأنتقام من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بعد أن فاز على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في دور المجموعات قال: ” إن كان هو المنافس في النهائي سنحاول الفوز عليه وتفادي ما حدث في المرة السابقة ، لكن أنا لا أملك هذه المشاعر،”.

جدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي مع الفائز من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي في النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين المغربي و الجنوب إفريقي قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في المغرب .

و يتأهل المارد الأحمر إلى النهائي للمرة الـ 16 في تاريخه، حيث فاز باللقب 10 مرات ونال الوصافة 5 مرات.

واستطاع الأهلي الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في دوري أبطال إفريقيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة