فن

هالة صدقي ل رضوى الشربيني : منة فضالي آكتر واحدة صعبت عليا في “جعفر العمدة”.

تناولت الإعلامية رضوى الشربيني ، خلال حلقتها من برنامج “هي وبس”، المذاع على شاشة قناة cbc سفرة، قضية تعدد الزوجات في المجتمع ومدى قابلية الزوجة بهذا الوضع، وعن الضرر الذى تتعرض له بهذه التجربة، مستشهدة بمسلسل “جعفر العمدة” للفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاح جماهيري كبير بالوطن العربي في الموسم الرمضاني الماضي.

و تسألت رضوى، هل يمكن أن يتحول المسلسل لنماذج حقيقية في المجتمع، و خاصةً موافقة الأم على تعدد زوجات أبنها.

وأوضحت الفنانة هالة صدقي، فى مداخلة هاتفية مع الاعلامية رضوى الشربيني، أن المجتمع به العديد من الأمهات التي تقبل زواج أبنها من أكثر من زوجة قائلة :” مدام أبنها مبسوط يبقى فين المشكلة وحتى صفصف كانت رافضة تعدد زواج أبنها جعفر وشاهدت ذلك في الواقع “.

وأضافت “صدقى”، أنه ليس من العدل أن يحب الزوج جميع زوجاته، ولكنه يحب نفسه فقط، مشددة على أن المسلسل يحمل مدى قسوة الزوج في أن تكون زوجاته مجرد إسم في جدول، لافتة إلى أن شخصية نرجس التي قدمتها الفنانة منة فضالي كانت الأكثر ألماً لها، لأنها كانت تشعر بالضياع وعدم قيمتها، لافتة إلى أنها كانت ضد قرار أبنها جعفر بالتعدد لأنه يجلب له الغم والنكد ونصحته بالعدول عن قراره والتركيز على الإنجاب.

وأشارت الفنانة هالة صدقي خلال مداخلتها مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج “آنتي وبس”، أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الغريبة من الجمهور، و أكتشفت تأثر الأطفال وحتى رجال الأعمال بها وحفظ السيناريو لها، مضيفة :” أنا أكتشفت واحدة بتغنى مهرجانات بصوت صفصف ولاقتني بغني من غير ما أقصد”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة