رياضة

في ثاني مواجهات best of 5.. الأهلي يواجه الاتحاد في كرة السلة

يواجه النادي الأهلي لكرة السلة فريق الاتحاد السكندري الليلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن ثاني مواجهات دوري سوبر السلة.

يلتقي الفريقان الأهلي والاتحاد السكندري على صالة ملعب الشباب والرياضة ” زويل” بأكتوبر، والمباراة مذاعة تليفزيونيا عبر فضائية أون تايم سبورت ” On Time Sport “.

حيث كان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بالأمس بنتيجة 69/62 في أولى مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة في مباراة متوسطة المستوى، تبادل الفريقان السيطرة والنتيجة إلى أن حسمها المارد الأحمر لصالحه في الدقائق الأخيرة.

ومطالب فريق الاتحاد السكندري بالتعويض اليوم والفوز بالمباراة إذا أراد الاقتراب من اللقب، حيث أن فوز الأهلي اليوم يعني إقترابه من الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

ويقام نهائي دوري سوبر السلة بنظام BEST OF 5 الفائز بثلاث مباريات يحمل اللقب، وقد أقيمت المواجهة الأولى بالأمس واليوم الخميس المباراة الثانية، والسبت المباراة الثالثة، وفي حالة اللجوء لمباراة رابعة وخامسة تقام يومي الإثنين والأربعاء المقبلين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة