فن

“عبستك ازاي وانتي مش بستاني” أخطاء شاكوش الإملائية تريند السوشيال ميديا والفنانين يمزحون

مزح عدد كثير من الفنانين المصريين من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت ريم طارق زوجه حسن شاكوش محادثة بينهم تحتوي على أخطاء إملائية من قبل شاكوش.

ولم يمر سوى دقائق وتصدر إسم زوجته ريم طارق تريند البحث ، بعدما نشرت جزءاً من الدردشة الخاصة بينهم عبر تطبيق “واتس أب”، و أثارت من خلالها الجدل، وذلك تزامناً مع الخلافات التي نشبت بينهم في الأيام الماضية، حيث حققت صور الدردشة تفاعلاً كبيراً بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كانت صور الدردشة تشمل العديد من الأخطاء اللغوية من قبل حسن شاكوش مع زوجته، والتي وضحت أنها كانت تعاني من فهمها بشكل صحيح، حيث لاحظ هذه الأخطاء الكثير من المتابعين، ليتحول الأمر إلى مزحة.

وتلقى حسن شاكوش الكثير من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حققت جملة ” عبسطك إزاي وانتي مش بستاني”، تداولاً كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الماضية، والتي كان من المقصود بها “هبسطك إزاي وأنتي مش باسطاني”.

ولم يكتفي نشطاء التواصل الإجتماعي من التفاعل مع صور الدردشة بل تفاعل معها عدد كبير من المشاهير العرب، حيث استعان شخصيته الشهيرة التي قدّمها في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، وكتب معلقاً: “رمضان مبروك أبو العلمين لو كان شاف الشات كان جات له جلطة”.

كما نشر الفنان خالد الصاوي صورة من فيلم “الفرح”، وعلق عليها قائلًا: “إيه يا دنيا عبسطك ازاي وأنتي مش بستاني”.

بينما كتب النجم حمادة هلال : “يا رب تناموا مبسوتين.. تسبحوا علي خير .. أصل عبستكوا إزاي وأنتوا مش بستني”، وشارك الجملة كلاً فتحي عبد الوهاب وخالد سرحان ومشاهير آخرين.

وفي ذات السياق، قد بدأ الخلاف بين الزوجين بعدما حررت ريم محضر ضد شاكوش في قسم شرطة أول أكتوبر، اتهمته فيها بالإستيلاء على أموالها وطردها من المنزل نتيجة الخلاف بينهما، وأوضحت زوجة حسن شاكوش أنه استولى على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد خلاف اندلع بينهما، وهددها بالطلاق.

ويذكر أن، قد تصدر حفل زفافهم محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن ريم قامت بالسجود أثناء الحفل بعدما تم كتب الكتاب واخذت تبكي من السعادة، وظهرت في تصريحات إعلامية لها أنها لم تفعل هذا بأيرادتها بل شاكوش هو الذي طلب منها هذا لكي يجعل الحفل تريند المواقع.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة