رياضة

الدحيل بطل الدوري القطري للمرة الثامنة في تاريخه 

توج فريق الدحيل بلقب دوري نجوم قطر للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه الكاسح على ضيفه الشمال 5-2، اليوم الإثنين، في المرحلة الـ22 الأخيرة من الموسم.

وحسم الدحيل الفوز مبكراً حيث تقدم بهدفين في أول 21 دقيقة، وسط تألق لافت من جانب المهاجم الكيني مايكل أولونغا الذي سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك).

وافتتح المعز علي التسجيل للدحيل في الدقيقة السابعة، ثم أحرز أولونغا أهدافه الأربعة (21 و31 من ركلة جزاء و35 و52).

وتوج أولونغا بلقب هداف الدوري برصيد 22 هدفا.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني حصل الشمال على ركلة جزاء سجل منها ماتياس جيرمان ناني هدفا للفريق الضيف ثم أضاف زميله مصطفى مشعل الهدف الثاني في الثواني الأخيرة.

وتصدر الدحيل جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن وصيفه العربي الذي تغلب على مضيفه السد بهدفين حملا توقيع عبد الله حسن (2) والسوري عمر السومة (55) مقابل هدف للسد سجله بغداد بونجاح في الثواني الأخيرة

وحقق الدحيل 16 انتصارا و3 تعادلات ومني بـ3 هزائم هذا الموسم، وسجل 50 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

وانتظر الدحيل حتى الجولة الأخيرة لحسم اللقب بعد صراع شرس مع وصيفه العربي الذي ظل ينافسه على اللقب حتى الرمق الأخير من عمر الموسم.

ونجح الدحيل في تعويض جماهيره بلقب الدوري بعد خروجه من دور الثمانية لكأس أمير قطر على يد السيلية بجانب خسارته القاسية أمام الهلال السعودي بـ7 أهداف نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة