رياضة

أحمد العطار ل القائد نيوز … الدقائق الأخيرة هى من تحسم مباراة السوبر بين قطبي العاصمة المصرية

يواجه فريق اليد بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك، مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الافريقي لكرة اليد، التى تستضيفها صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ويلعب فريق اليد بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، بنهائي منافسات بطولة كأس السوبر الافريقي لكرة اليد المؤهلة إلى بطولة سوبر جلوب كأس العالم للأندية بالسعودية.

وصرح أحمد العطار نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق لكرة اليد ل القائد نيوز أن البطولة هى سوبر قوى لبطولة غالية تؤهل الفائز إلى كأس العالم خاصة أن الأهلي السنة الماضية صعد على حساب الزمالك العام الماضي في الوصول، وقدم مستوى مشرف، أما الزمالك يسعى بكل قوة لتعويض غياب العام الماضي
وأشار العطار إلى النسخة الأخيرة التى تنظمها السعوديه في إطار سعيها لتجديد ام أنها تكفى.

وأوضح العطار أن لقاء السوبر بين قطبي العاصمة المصرية صعب للغاية ويرجع هذا إلى الغيابات المؤثرة في الهجوم لنادى الأهلى والزمالك، مشيرًا إلى دعم الفريقين بعناصر مميزه ظهر هذا في صاحب الخبرة القوية حماصه ومحمد مجدى الاعب الواعد، بالإضافة إلى الاعب التونسي الذي لعبت الظروف ضده في تأخر البطاقة الدولية بنادي الزمالك.

أما الغريم التقليدي فحصل على خدمات أكثر من لاعب يأتي في مقدمتهم على زين لاعب دولى مهارى محترف بالإضافة إلى طيار وهنا يمكن القول إن الخبرات هى التى تدخل مع الفريق في عملية التجانس مع الفريق واللعب الجماعى.

وأوضح نجم منتخب مصر ونادى الزمالك أحمد العطار أن الزمالك يتفوق على النادي الأهلي في مركز حراسة المرمى والذي يعتبر الحصن المنيع لأى فريق
وقال إن العطار كان العامل الأساسي في اللقاءات القوية جدًا وواحد من أسباب فوز الأهلي بالدوري والكأس هو حميد مواليد ٢٠٠٠ لكن الإصابة هى من تقف أمامه وتمنعه من المشاركة بجانب فريقه، كما أضاف أن الأهلي يمتلك عبد الرحمن طه لكن هناك أمور صعبة من ناحية اندماج الاعب مع الفريق.

وصرح العطار أن مباراة الأهلي والزمالك من المباريات الصعبة التي تحمل التوتر و تسبب ضغط نفسي كبير، مشيرًا إلى المدربين الفنين للفريقين مؤكدًا أنهم على أعلى مستوى لكن يتوقف الأمر على حالة الاعبين في هذا اليوم والحلول المقترحة من المدربين أمام بطولة مهمة لنادي الزمالك الذي لم يجنى أى بطولة بعد خسارة أربعة بطولات ولذلك أعتقد أن الحافز سيكون كبير لدى النادي الأبيض في الوصول إلى كأس العالم.

أما الأهلي يدخل المباراة بروح عالية يدرك أهمية الفوز بعد أن أدى أداء مشرف في البطولة الماضية وأن كلا الفريقين يتساوا في النسب، الفوز المشتركة والتى تحسمها الدقائق الأخيرة من المباراة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة