فن

أمينة خليل تدخل موسم الصيف السينمائي ب 3 وجوه مختلفة “أبرزهم راقصة”

تشهد الفترة المقبلة على تألق الفنانة أمينة خليل، وعودتها القوية إلى السينما، عقب نجاحها في الدراما التلفزيونية، حيث تدخل صيف 2023 ب 3 أفلام جديدة تتعاون خلالها مع عدد من نجوم السينما.

وفي السطور التالية، يعرض موقع “القائد نيوز” أدوار أمينة خليل في الثلاث أعمال التي يتم عرضهم خلال الفترة المقبلة:

1- راقصة في “شقو”

يحمل الفيلم الأول الذي تشارك في بطولته أمينة خليل وتجسد خلاله شخصية راقصة، إسم “شقو” وهو من بطولة مجموعة ضخمة من النجوم: عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح وليد فواز وعباس أبو الحسن، وهو من إخراج كريم السبكي.

2- صاحبة مكتب محاماة في “شماريخ”

و تجسد أمينة خليل، دور صاحبة مكتب محاماة تتعرض لأزمة في حياتها تحاول حلها، وذلك في فيلم “شماريخ” الذي يجمعها بالفنان آسر ياسين، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

3- إستكمال دورها في “وش في وش”

وكان الفيلم الثالث الذي تشارك فيه أمينة خليل، هو إستكمال تصوير مشاهدها في فيلم “وش في وش” الذي يحمل توقيع المخرج وليد الحلفاوي، استعداداً لعرض في موسم الصيف السينمائي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلتي زوج وزوجة يجتمعان معا في يوم واحد ليواجها مفارقات عديدة بسبب اختلاف خلفياتهم الثقافية والإجتماعية، ويجمع الفيلم في بطولته أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، محمود الليثي، أسماء جلال وسلوى محمد علي.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة