رياضة

المصري البورسعيدي وجها لوجه أمام أسوان الليلة في الدوري

 

يستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مباراة قوية تجمع المصري البورسعيدي بفريق أسوان، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يقام اللقاء بين المصري البورسعيدي وأسوان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتطلع فريق المصري في لقاء الليلة بقيادة مدربه “حسام حسن” إلى عودة الإنتصارات الغائبة منذ فترة عن الفريق، وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات أخيرة بتعادل مع المقاولون والبنك الأهلى وهزيمة من الإسماعيلي بعد ما كان قريباً من المربع الذهبي وهو ما تطمح إليه جماهيره.

بينما يأمل فريق أسوان، بقيادة مدربه “أيمن الرمادي” هو الآخر في الخروج من الكبوة التي يمر بها حيث لم يحقق الفريق الفوز خلال 6 مباريات متتالية فالفوز مهم لزهرة الجنوب للابتعاد عن شبح الهبوط للقسم الثاني.

حيث يحتل فريق أسوان المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 26 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركزالسابع بجدول الترتيب، برصيد 36 نقطة من 26 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في12 مباراة وتلقى الهزيمة في 6 مباراة.

وقد إنتهى لقاء الدور الأول بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف للمصري البورسعيدي.

وأسندت لجنة الحكام بإتحاد الكرة مباراة أسوان والمصري إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين في اللقاء المقرر له مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري، ويعاونه كلاً من كريم يونس وعلي علاء وعلى السعودي وحسام عزب حكم فيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم فيديو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة