رياضة

الإتحاد الوطني لـNBA يُعلن عن إقامة مبارتين بين دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز

 

أعلن الإتحاد الوطني لكرة السلة NBA بأبوظبي ، عن خوض فريقي دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز، مبارتين تحضيرية للموسم، يومي الخميس 5 أكتوبر والسبت 7 أكتوبر القادم، على ملعب الإتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم بث NBA Abu Dhabi Games 2023 مباشرةً في الإمارات وعبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على beIN SPORTS، و The Sports Channel و NBA League Pass، وستصل إلى المشجعين في أكثر من 200 دولة وإقليم، عبر التلفزيون والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعي، و سيتم دعم المباريات والفعاليات المحيطة بها من خلال قائمة من شركاء التسويق، بما في ذلك Aldar و Experience Abu Dhabi و Gatorade و Nike و Tissot.

يضم مافريكس حاليًا اللاعب الذي أختير ضمن NBA All-Star أربع مرات وعضو All-NBA First Team ثلاث مرات لوكا دونشيتش، بالإضافة إلى بطل NBA 2016 و NBA All-Star كايلي ايرفينج.

فيما تضم تشكيلة تمبروولفز حاليًا NBA All-Star ثلاث مرات وثالث NBA مرتين كارل أنطوني تاونز، و NBA All-Star وأفضل لاعب دفاعي في العام رودي جوبير، و 2023 All-Star أنطوني إدواردز.

هذا و يتم بث مباريات الدوري الأمريكي للمحترفين في الإمارات العربية المتحدة، منذ موسم 1987-88. يمكن للجماهير متابعة NBA على Instagram و Snapchat و Twitter (NBAArabic) للحصول على آخر التحديثات والأخبار والمحتوى باللغة العربية.

و يمكن لعشاق الدوري الأمريكي للمحترفين في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط، التسوق عبر الإنترنت على NBAStoreME.com للحصول على أكبر تشكيلة من منتجات الدوري الأمريكي للمحترفين الأصلية المتوفرة في المنطقة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة