رياضة

كلوب: لو كنت لاعباً كنت سأغيب لمدة 6 أسابيع

كتبت: إعتِدال زيدان

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره فولام غدا الأربعاء على ملعب أنفيلد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه من الصعوبة لحاق ديوجو جوتا بمواجهة فريقه ضد فولام، كما كشف عن غياب فيرمينو عن المباراة.

وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي حين سُئل عن اصابته: ” لم أقم بالفحوصات ولكن لو كنت لاعبا كنت أغيب لمدة 6 أسابيع”.

وتابع “فيرمينو يتدرب حاليا ويتحسن ولكن غير جاهز للمشاركة في المباراة وكذلك الأمر لنابي كيتا”.

وأضاف ” بول تيرني اعرف انه لا يتخذ القرارات ضدنا عن عمد ولكن بيننا تاريخ طويل، و احتفالي ضد توتنهام؟ لقد تركت مشاعري وغضبي يخرجون وهذا ليس بالأمر الجيد ولهذا احتفلت بتلك الطريقة”.

وكشف “لقد حققنا الفوز بطريقة رائعة على توتنهام والعناوين كلها كانت تتحدث عني والخطأ الذي ارتكبته والآن ننتظر ردة الفعل لأن الجميع يقول إن هناك عقاب سيتخذ، لا أعرف في الحقيقة ما إذا كنت سأتقبل العقاب اعتقد أنهم يعتقدون أنني شككت في نزاهة الحكم ولكن أنا لا أفعل ذلك”.

وقال “ديوجو جوتا لم يتدرب قبل مواجهة توتنهام ، كان يعاني من مشكلة في الظهر ولم يتدرب ولكنه شارك ثم لم يتدرب عقب ذلك مشاركته ضد فولام ستكون في محل شك ولكن أتمنى أن يتعافى”.

وتابع “لويس دياز لاعب جيد وسجل هدف رائع وممتع للمشاهدة، لقد تدرب لفترة وانخفض مستوى قوته قليلا لكننا تركناه ليستعيدها ثم شارك وكان رائعا وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا”.

وحقق ليفربول الفوز في المباراة الماضية على توتنهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت تسجيل هدفين في الوقت القاتل.

وأختتم “فولام يحظون بموسم عظيم ولكننا نعرف مدى جودته، ولا يزالون يقدمون أداء جيد على الرغم من عدم حصولهم على نفس النتائج الإيجابية”.

ويقع ليفربول في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة