رياضة

مانشستر سيتي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ

أنتهت المباراة التي جمعت بين نادي مانشستر سيتي أمام نظيره نادي بايرن ميونيخ، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت أحداث الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل دون أهداف من كلا الطرفين.

بينما أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليصبح مجموع المبارتين 4-1 لصالح نادي مانشستر سيتي.

وقد شهدت الدقيقة 38 من عمر المباراة، أهدار ركلة جزاء من قبل اللاعب هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بعد لمسة يد من قبل مدافع بايرن ميونخ أوباميكانو، إلا أن تسديدة هالاند عالت عارضة سومر الحارس البافاري.

و في هجمة عكسية ينجح اللاعب هالاند من إحراز الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي بالدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد تمريرة من اللاعب كيفين دي بروين.

وفي الدقيقة 77 نجح اللاعب ماثيس تيل من تسجيل هدف التعادل لنادي بايرن ميونيخ ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ومع الدقائق الأخيرة للوقت الأصلي للمباراة، ينجح اللاعب جوشوا كيميتش بإحراز هدف التعادل لنادي بايرن ميونيخ في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، عقب لمسة يد من لاعب مانشستر سيتي أكانجي.

وقد حصل المدرب توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونيخ على طرد بالدقيقة 87 من عمر المباراة للإنذار الثاني له من حكم المباراة.

و بهذه النتيجة يتأهل نادي مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه فريق ريال مدريد الإسباني ، بينما غادر نادي بايرن ميونيخ البطولة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة