رياضة

أهم قرارات النادي الأهلي بعد إجتماعه اليوم من أجل أزمة كهربا

عقد ظهر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة والنصف، إجتماع هام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والذي تقرر له بالأمس فور إصدار الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب بعقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

حيث ناقش مجلس إدارة النادي في إجتماعه اليوم الأربعاء الموافق 19 أبريل، بسبب التوصية المرفوعة من اللجنة القانونية بشأن القرارات التي صدرت مؤخرًا عن لجنة الإنضباط بحق النادي ولاعب الفريق الأول.

وقرر المجلس ما يلي:

حيث تم إعتماد المذكرة العاجلة التي تقدمت بها اللجنة القانونية بالنادي للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة، وتأجيل قرار المجلس بهذا الخصوص لحين استبيان موقف الاتحاد من هذه المذكرة، خاصةً أن القرارات المشار إليها تفتقد كل قواعد العدالة.

وتم أيضا مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان للرأي العام عن أسباب قيام لجنة الانضباط بالبت في شكاوى دون الأخرى.

وذلك بعدما تجاهلت هذه اللجنة العديد من الشكاوى التي تقدم بها النادي، مدعومة بالمستندات ضد تجاوزات «فجة» واتهامات باطلة وقعت بحق النادي الأهلي ومسؤولية، ولم يتم الرد عليها حتى الآن.

وتمت المطالبة من اتحاد الكرة بالكشف عن أسباب تسريب «العقوبات» بحق النادي ولاعبه محمود كهربا عبر وسائل الإعلام قبل الإعلان عنها رسميًا.

وهذا يخرق قواعد «فيفا» في حتمية سرية المداولات والقرارات التي تصدر عن اللجان القانونية.. وكذلك المطالبة بالكشف عن الإجراءات التي اتخذها الاتحاد حيال المتسبب في هذا «التسريب» حفاظًا على المصداقية أمام الجمعية العمومية للاتحاد وجماهير الكرة المصرية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة