رياضة

إجتماع طارئ بمجلس إدارة الأهلي لمناقشة ملف إيقاف كهربا

أعلن النادي الأهلي منذ قليل عبر حسابه الرسمي، عن تسلم مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب مكاتبة من إتحاد الكرة المصري بشأن القرار الذي شيع في الأرجاء بالأونة الأخير عن إيقاف جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

حيث أنتشر نبأ عقوبة لجنة الإنضباط في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لما بدر منه من هتافات مع الجماهير في مواجهة السوبر التي جمعت كبيرين الكرة المصرية النادي الأهلي وخصمه التقليدي نادي الزمالك،والتي جاءت بتغريمه مليون جنيه وإيقاف في 12 مباراة.

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء إنه تسلم اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، تحتوي قرارات صادرة بحق النادي وكهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي للنظر للموقف بشكل أدق.

ويجتمع مجلس الإدارة بالنادي الأحمر غد الأربعاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا لمناقشة الأمر والوصول إلى حل للأزمة الجديدة اللاحقة برأس كهربا.

ويذكر أن اللاعب شارك مع الفريق في مباراة أمس أمام الفريق السكندري سموحة، والتي أنتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد وكلل خلالها جهود كهربا بتكريمه بجائزة رجل المباراة بعد تسجيله لهدف الأمان في الشوط الثاني قبل خروجه في تبديلات السويسري مارسيل كولر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة