رياضة

تحت أنظار كولومبية.. الزمالك يبحث عن ذاته في لقاءه الليلة أمام الحدود

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً وعلى أرضية ملعب الكلية الحربية نادي حرس الحدود في إطار منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يطل الزمالك مُجددًا الليلة على جماهيره بمواجهة هامة أمام حرس الحدود تحت أنظار مديره الفني الجديد الذي سيشاهد اللقاء من المدرجات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تمهيدا لتوليه القيادة الفنية للزمالك.

بينما على الجانب الآخر، يُعاني حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب من تدهور النتائج في الدوري، فالفريق يتذيل جدول ترتيب جدول الدوري برصيد 16 نقطة وليس لديه ما يخسره أكثر من من موقعه هذا في جدول المسابقة والفوز اليوم قد يدفعه للأمام نسبيا وينعش آماله في البقاء في الممتاز.

بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة ويسعى للزحف نحو فرق المقدمة، ولكن الفريق اليوم يُعاني من عدة غيابات في صفوفه أمام حرس الحدود على رأسها: محمد طارق، شيكابالا، سامسون أكينولا، محمد أشرف روقا، عمر جابر لأسباب فنية، فيما يغيب عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي للتأهيل، بجانب استمرار غياب شبانة.

وقد أسندت لجنة الحكام مباراة حرس الحدود والزمالك للحكم أحمد الغندور كحكم ساحة، على أن يُساعده كلاً من هشام الدسوقي وإبراهيم السوداني بينما سيكون محمود منصور حكمًا رابعًا وسيد شعبان حكمًا لـ var وسيُساعده شريف عبدالله.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة