رياضة
أخر الأخبار

الاتحاد السكندري يصطدم بفاركو في لقاء خارج التوقعات

يلتقي فريق الاتحاد السكندري نظيره نادي فاركو الرياضي في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، في لقاء يستضيفه ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مواجهة قوية بين فاركو والاتحاد السكندري، في مباراة سيسعى فيها كل فريق لحصد نقاطها الثلاث نظراً لأنها تأتي في مرحلة مهمة من عمر الدوري وللفوز أهمية قصوى عند كل جهاز فني.

يذكر أن فريق فاركو صاحب الأرض سيخوض اللقاء تحت قيادة طارق العشري وفي رصيده 29 نقطة، وفي حالة فوزه سيقترب من المناطق الدافئة في جدول الدوري وربما يكون من الفرق المؤهلة للمنافسة على دخول المربع الذهبي، ومن ثم فإن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز. 

فاركو مع العشري لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري والهزيمة الوحيدة كانت من “الاتحاد” في كأس الرابطة بركلات الجزاء الترجيحية، وفي آخر ثلاث مباريات له في الدوري تعادل سلبيا مع الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

أما «سيد البلد» يدخل اللقاء تحت قيادة (زوران) ولابديل أمامه سوى الفوز إذا أراد الإستمرار كأحد أضلاع المربع الذهبي فعليا بنقاطه الـ36 بل لابد عليه أن يطمح للتقدم خطوة بتحقيق الفوز لمزاحمة بيراميدز على المركز الثالث، وأيضا للتخلص نسبيا من مطاردة الزمالك والمقاولون له على المركز الرابع.

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية إدارة المباراة تحكيميا إلى الحكم حمادة القلاوي حكم ساحة ويعاونه شريف عبدالله وعبدالعزيز محسن، وحكم رابع محمود دسوقي، وعلى تقنية الفيديو محمد علاء ويساعده هاني العراقي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة