فن

«الحلقة 16 من ضرب نار»..”المواجهة بقت صعبة والحب اللي في القلب مات”

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل “ضرب نار” بطولة الزوجيين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بأحداث مثيرة ومواجهات صعبة للغاية تدل على أن الحب قد مات، والتهديد أصبع علاني.

حيث بدأت الحلقة بذهاب “جابر” أحمد العوضي إلى منزل “سحر صديقة مهرة” مها نصار، لمعرفة مكان منزل “مهرة” ياسمين عبد العزيز، لكنها تتهرب منه وتقول له أشياء خاطئة ولم يتركها جابر إلا بعدما علم طريق منزل مهرة.

وذهب بالفعل “جابر” إلى منزل مهرة، وبدأت المواجهة بينهم وحديث مليئ بالتهديد والعتاب الذي وصل إلى أن جابر يقوم برفع السلاح على حب عمره مهرة، لكنه لم يقدر أن يقتلها، حيث ظهرت أمام عينه حكايتهم سوا وقصة حبهم، وطلب منها أن تأتي له غداً في نفس المكان الذي قضوا فيهم شهر العسل.

لتذهب مهرة بالفعل إلى المكان التي اتفقوا عليه، وهي عينيها مليئة بالحزن، لتبدأ مواجهة أصعب وحزن في أعينهم ويطلب منها جابر أن ترجع له لكي لا يقتلها، لترفض مهرة وتقول له أنها تزوجت من راجل ثاني، ليغضب جابؤ ويقوم بضربها، فرفعت مهرة السلاح على جابر لتدافع عن نفسها، وتقول لها “هي كده خلصت يا جابر مبقتش بحبك والسلسلة بتاعتك اللي فضلت مخلياها في رقبتي عشان باقية على العيش والملح معاك مبقتش عاوزاها”، وترحل مهرة على ذلك.

وتمر الأيام ويقرر “زيدان” ماجد المصري أن يأخذ زوجته مهرة إلى الطبيب لمعرفة عدم إنجابهم لطفل حتى الآن ولكنه لم يأخذها بسبب مشاكله في عمله، كما تقرر “يمنى زوجه زيدان الأولى” أن تحمل من زيدان خاصة أنها أم البنت ومهرة أم الولد، ولكن الطبيب يبلغها أنها لم تستطيع أن تحمل بسبب أنها عملت إجهاض أربع مرات على التوالي.

وتذهب سحر إلى مهرة وتعتذر لها على أنها قالت لجابر على مكان منزلها، لتقول لها مهرة “انتي كشفتي اللي انا مخبياه بقالي سنين وخايفة تتربق على دماغي بس والله مهسيب حد يقرب مني لا انا ولا أبني ولا أخواتي”، لتنتهي الحلقة على ذلك.

ويذكر أن مسلسل ضرب نار يعرض يومياً عبر قناة ON وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وعبر قناة ON دراما في تمام الساعة 11 ونصف بتوقيت القاهرة.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة