تصريحات وحوارات خاصةفن

محمد نجاتي: “بابا المجال كان السبب في لقائي ب مصطفى شعبان بعد 10 سنين واستمتعت بدوري في حرب” 

حوار/ بسملة محمد

حقق الفنان محمد نجاتي نجاحاً جماهيرياً بسبب مشاركته في مسلسل”بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، الذي يعرض خلال السباق الرمضاني لهذا العام، والذي أشاد به الجمهور ونال إعجابهم.

حيث لعب الفنان محمد نجاتي دور “الضابط حسن” الذي كان مليئ بالإنسانية والوقوف بجانب الحق وإنصاف المظلوم.

وبسبب تلك النجاح، أجرى موقع القائد نيوز حوار مع الفنان المتألق محمد نجاتي للحديث عن دوره ومشاركته في مسلسلي “بابا المجال و حرب”، والتي جاء كالآتي:

* من الذي عرض عليك المشاركة في بابا المجال وما الذي جعلك توافق؟

المخرج أحمد خالد موسى هو اللي كلمني وعرض عليا الدور، وانا وافقت لأنه بالنسبالي حاجة جميلة وكبيرة جداً إني أقدم عنصر من عناصر الدخلية وخاصة ضباط الشرطة، والذي كان مليئ بالإنسانية بعيداً عن شكل الضابط الذي كان يظهر دائما للجمهور، وده اللي شجعني إني أوافق.

* علاقتك بالنجم مصطفى شعبان جعلتك تتمتع بكواليس العمل أم لا ؟

أنا ومصطفى شعبان أصدقاء جداً من أيام بدايتنا في المجال ده، خاصة أن بابا المجال ليس أول مشاركة بينا، حيث اشتركنا في مسلسل “مزاج الخير” عام 2013، فكان بابا المجال هو السبب أننا نتقابل تاني بعد 10 سنين، وكمان مصطفى شعبان من النجوم الموهوبة اللي بيحبها الجمهور، وكل ده ساعدنا أننا نوصل المسلسل للجمهور بالشكل ده، ويكون له نسبة مشاهدة عالية.

* عقب هذا النجاح هل نرى محمد نجاتي قريباً في بطولة مطلقة؟

بيطلب مني دائما هذا الشيء، ولكن تتطلب حاجات كثيرة مثل ميزانيات معينة ودعايا معينة، والاستعجال فيها بيضر، وانا مستمتع بأدواري حالياً المختلفة وبحاول تقديم شخصيات مختلفة كما تعلمت من أساتذي أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ما يعني ب فن التشخيص.

* هل ممكن محمد نجاتي أن يوافق على عمل مجاملات وليس عمل بهدف له ؟

لا طبعاً، لأن اول مهبدأ أجامل يبقى هبدأ اتنازل عن أشياء كثيرة خاصة بالفن، ولازم يكون الفن حقيقي وجديد لأن ده متعة الممثل أنه يغير في الشخصية.

* هل يرى محمد نجاتي أن شخصية الضابط حسن تشبه؟

إطلاقا مفيش تشابه بينهم لأني معرفش أمثل شخصيتي الحقيقية، وشخصية حسن لها صوت وأداء وطريقة مشي وتركيبة ونشأه نتجت عنها شخصية حسن، وكل هذا مختلف تماماً عن شخصية محمد نجاتي، والمتعة في أن شخصية نجاتي تختفي تحت أي شخصية هو بيقدمها.

* عقب الإنتهاء من تصوير بابا المجال ما العمل القادم لمحمد نجاتي؟

لسه مسلسل بابا المجال مخلصش تصويره، و اتعاقدت على مسلسل “حرب” بطولة أحمد السقا، كضيف شرف أجسد فيه “ضابط شهيد” هيتعرض في النصف الثاني لرمضان، ولسوء حظي أن مشاهدي كلها لم تجمعني بالنجم أحمد السقا، ولكن استمتعت بالدور ده لأنه أول مشاركة تجمعني بالمخرج أحمد نادر جلال.

Visits: 62

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة