فن

«الحلقة 14 من ضرب نار»..”الفلوس بتلين الحديد ومهرة حسابها زاد عند جابر ويصل إلى الإنتهاء”

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “ضرب نار” بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بأستكمال الأحداث وزيادة الحساب والإنتقام من كل الأطراف.

حيث بدأت الحلقة بحديث “سحر” مها نصار مع “مهرة” ياسمين عبد العزيز، حول كتابة إسم طفل مهرة بعد ولادتها، وتقنع مهرة أن تسمي أبنها بإسم “زيدان” ماجد المصري، وبالفعل تذهب مهرة إلى المستشفى وتولد طفلها وتسمي “حسن زيدان”.

ومن جهة أخرى، ينقل “جابر” أحمد العوضي إلى المستشفى على إثر تسمم، ولم يكمل يوم ويعاد إلى السجن ويقابل “أنوز الزيات” أحمد بدير، ويتحدث معه ليقول له أنور “الجدع اللي يأجل المواجهة”، ليقول له جابر “أنا عاوز أقتل مراتي مهرة وادفنها وأخذ عزاها بأيدي”.

وفي صباح اليوم التالي، تقرر “صفاء أخت زيدان” إنتصار مع “يمنى” زوجة زيدان الأولى، أن يقوموا بإبعاد مهرة عن زيدان ولكن بطريقة غير مباشرة حتى لا يشعر زيدان، ولكن زيدان يعيش في حالة سعادة مع زوجته مهرة ويقرر أن يسافروا إلى أوروبا لقضاء شهر العسل، كما يطلب من مهرة أن تخفي “طفلها حسن” لمدة سنة لأن العالم كله يعلم بأنه إبن زيدان، لتوافق مهرة على حديثه.

 

ويأخد زيدان مهرة إلى الحجرة الخاصة بهم في الفندق لتتفاجئ بكل ما فعله، حيث كانت الحجرة مليئة بالورود، لتقول له “الله تحفة اوي حياتي انت” ليقول لها “كله تحت رجلك وفرحان أننا اتجوزنا ربنا ميحرمنيش منك”، كما يفاجأها أيضاً برحلة نيلية على اليخت لتناول الغداء وقضاء لحظات رومانسية ولكن “للدرجادي هان عليكي جابر يا مهرة”.

وزاد الحزن والمصائب على رأس جابر في السجن، حيث يأتي له أخوه عبيد ويبلغه بوفاة “محسن إبن عمه” الذي قام بقتل نفسه، ليحزن جابر ولم يعلم بماذا يفعل، وتنتهي الحلقة على ذلك.

وجديرا بالذكر، أن مسلسل “ضرب نار” يعرض يومياً عبر قناة ON، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة