رياضة

التعادل الإيجابي يحسم نتيجه لقاء سموحة وأسوان في الدوري المصري الممتاز 

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي أسوان وسموحه في منافسات الجوله ال23 من بطوله الدوري المصري الممتاز بتعادل نادي سموحه مع نادي أسوان بهدف لكلاهما.

بدأ الشوط الثاني بتغير من جانب نادي أسوان بدخول محمد المغربي ومغادرة أحمد جمال، كما أجرى نادي أسوان تغيرين بدخول كلا من أحمد حمودي وحسام عرفات وخروج أحمد خالد وعماد فتحي على الترتيب.

وبعد مرور خمس دقائق أجري نادي أسوان التغير الثالث للفريق بدخول بلال السيد وخروج أحمد حمودي للإصابه.

وفي الدقيقه 62 قام نادي سموحه بإجراء تغير بخروج محمد عصام عمارة ودخول أحمد مصطفى.

وفي الدقيقه 75 أجرى نادي أسوان تغير بدخول أحمد سيد موسي وخروج علي فتحي، وأيضا دخول أحمد أشرف أحمد وخروج مصطفى علي عبد الرسول.

ولم تمر سوي دققيتين حتى تلقى البديل أحمد أشرف أحمد البطاقه الصفراء بعد تدخله مع أحد للاعبي الخصم، وايضا حصل صاحب الهدف بنجامين بواتينجغ على البطاقه الصفراء.

وبعدها قام المدير الفني بإخراج بنجامين بواتينجغ من ملعب المباراة ودشارك مكانه اللاعب عليا سيلا، وحصل في ذات الدقيقه مدافع أسوان إسلام صلاح على انذار.

وفي الدقيقه 88 أجرى سموحة اخر تبديلاته بخروج مصطفى سعد ودخول محمد سعد.

واستطاع أبناء زهرة الجنوب إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع بقدم اللاعب محمد حمدي ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة