فن

محمود العسيلي يتألق في أقوى السهرات الرمضانية بحضور نجوم الفن والإعلام.. (صور)

كتب/ سهام صلاح

أحيا المطرب محمود العسيلي حفلاً غنائيًا من أقوى السهرات الرمضانية بخيمة تحمل إسم «صهلله» بمدينة الشيخ زايد، بحضور نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، والذي حملت معه لافتة “كامل العدد”.

حيث قدم العسيلي عددا كبيراً من أغانيه المميزة التي تفاعل معها الحاضرين جميعاً، والذي تبلورت حول باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه القديمة والحديثة المحببة لدى جمهوره فمنها: يا ناس، دوم دوم، يااااه زهرة معديا، في حته تانيه، اختراع، الدلوعه، حلم بعيد، أنت تقدر، ابن مصر، تارا رام وغيرها.

وحضر هذا الحفل نخبة من الفنانين والإعلاميين وصفوة من رجال وسيدات المجتمع فلعل أبرزهم: المطربين الكبيرين إيهاب توفيق وحلمي عبد الباقي والفنان رامي وحيد، أحمد عبد الله محمود، عمرو عمروسي، المنتج هشام أبو شهبة، الإعلامتين نهال الشناوي وهدير الشناوي، الموسيقى مودي كامل وآخرين، وذلك بعدسة المصور الفوتوغرافي طارق محمد.

ويذكر بأن تشهد خيمة «صهلله» في الأيام القليلة المقبلة أقوى حفلات وسهرات رمضانية لهذا الشهر الرمضاني الكريم، ويرجع السبب لذلك بأن صناعة لديهم باع تاريخي شامخ في عالم الموسيقى الذي يجعلهم يبلوره بريقها من كافة محتوياتها الفنية فهم: السوبر ستار إيهاب توفيق والمنتج هشام أبو شهبة والشيف الإعلامية نهال الشناوي، فمن المتوقع بأن تشهد كافة السهرات الرمضانية المقبلة أقوى العروض الموسيقية لمجموعة من المطربين المميزين في مصر والوطن العربي.

وفي سياق آخر أحل المطرب محمود العسيلي مؤخرًا، ضيفاً في برنامج “أنغام” التي تقدمه النجمة أنغام على قناة Dmc، حيث تحدث العسيلي من خلال هذه الحلقة عن أعماله الغنائية التي قدمها خلال مشواره الغنائي، كما تخللت هذه الحلقة فقرات غنائية وموسيقية جمعت بينهم سوياً.

وجدير بالذكر بأن آخر أغاني المطرب محمود العسيلي مؤخرًا أغنية “الدلوعة”، التي تجاوزت حاجز الـ 10 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى علي فتح الله، وأيضًا أغنية “دوم دوم”، من كلمات الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، والتي تخطت حاجز الـ 44 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك، وتم طرحها أيضًا على محطات الراديو المختلفة.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة