رياضة

الزمالك يفوز على المريخ بأربع أهداف في المباراة الختامية له بدوري أبطال إفريقيا

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره فريق المريخ السوداني، بأربع أهداف مقابل ثلاثة فقط للضيف السوداني، في إطار الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في سهرة اليوم التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

وبدأ ضيف الزمالك أحداث الشوط الثاني، بتسجيل هدف التعادل في المباراة بالدقيقة 49،عن طريق نوح الجسوري لاعب الهلال السوداني، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر بلا تقدم أي منهما في لافتة شهدت فرحة جماهير السودان القليلة المتواجدة بالملعب.

وأهدر أحمد سيد زيزو زيزو فرصة التقدم من جديد، فور تعديل النتيجة من جانب أبناء السودان، بعد أن نجح زيزو في المرور من مدافعي الخصم وتصويب كرة ضعيفة علوت الشباك بعد تدخل حارس مرمى المريخ محمد مصطفى.

وعلى جانب أخر مارس لاعبو المريخ نوع من الضغط الهجومي عن طريق باولو سيرجو وصاحب هدف تعديل النتيجة نوح الجسوري، بحثا عن هدف التقدم خارج الديار بعد أن أعاد لهم نوح الروح من جديد.

وسجل باولو سيرجو هدف التقدم للضيف السوداني في الدقيقة 55،بعد محاولات قوية تذكر للخصم وفي ظل تراجع من أبناء القاهرة لبعض من الوقت، وتصبح نتيجة المباراة تقدم الضيف بثلاث أهداف وفارق هدف وحيد عن الفارس الأبيض خلال أحداث الساعة الأولى من وقت المباراة الأصلي.

وعاد ناصر منسي ليسجل هدف التعادل للزمالك والثاني له خلال احداث المباراة، في الدقيقة 63،لتعود السعادة إلى جماهير الزمالك الوفية التي طالما كانت على الموعد لمساندة فريقهم حتى وإن كان للبطولة مودعا.

وتألق الحارس المصري محمد صبحي في التصدي إلى كرة باولو سيرجو الماكر في الدقيقة 70،ليحمي عرين الزمالك من هدف رابع قد ينهي مصير المباراة لصالح الضيف السوداني فريق المريخ في مباراة حماسية رغم عدم أهميتها.

وسجل ناصر منسي الهدف الرابع للزمالك في الأنفاس الأخيرة بالوقت المحتسب بدل ضائع والذي قدر بدقيقتين، ليتقدم الزمالك بأربع أهداف مقابل ثلاثة فقط للمريخ السوداني.

جديرا بالذكر أن كلا الفريقين ودع البطولة من جولتها السابقة، بعد هزيمة الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، وتعادل المريخ أمام الترجي التونسي، فيما أقيمت تلك المباراة لإكمال جولات البطولة ليس إلا دون أي غنيمة تذكر للفريقين سوى رفع المعنويات في حال إذا فاز أحدهم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة